شروط الخدمة

يرجى قراءة المعلومات أدناه بعناية للعثور على إجابات لأسئلتك.

من أجل
تجربة أفضل

جميع خدمات القيمة المضافة

شروط وأحكام الخدمة

إن مركز طلبات تأشيرة TLScontact هي خدمة تقدِّمها (اسم الشركة) (المُشار إليها فيما يلي باسم “TLScontact” أو “نحن” أو "إيانا” أو “لنا” )، التي تحمل رقم تسجيل (43203)، والتي يقع مكتبها المُسجَّل في (برج إنفينيتي الطابقان الرابع والخامس ، 8 ش جزيرة العرب الجيزة، مصر).

شركة TLScontact هي مُقدِّم خدمات عيَّنه سفارة ألمانيا في مصر وصرَّح له بتشغيل مركز طلبات تأشيرة TLScontact من خلال المكاتب المُحدَّدة (المُشار إليها باسم "مركز طلبات التأشيرة" أو "المركز" ) ومن خلال موقع TLScontact الإلكتروني.

1. تطبيق هذه الشروط والأحكام

تُطبَّق هذه الشروط والأحكام على أي وجميع الخدمات (المُشار إليها فيما يلي باسم “الخدمة" أو "الخدمات” التي تقدِّمها شركة TLScontact بالنيابة عن سفارة ألمانيا في مصر )، أو بالأصالة عن نفسها، إلى الأشخاص (المُشار إليهم فيما يلي باسم "مُقدِّم الطلب" أو "مُقدِّمي الطلبات" أو "العميل" أو “أنت" أو "لك" الذين يرغبون في تقديم طلب تأشيرة إلى سفارة ألمانيا في مصر من خلال شركة TLScontact، وتُطبَّق على تقديم شركة TLScontact للمعلومات المرتبطة بطلب التأشيرة ذلك فيما بعد.

تغطي هذه الشروط والأحكام الأمور التالية، على سبيل المثال لا الحصر، وحسب طبيعة طلب التأشيرة الذي قدَّمته:

  • تسجيل مُقدِّم الطلب على موقع TLScontact الإلكتروني لغرض إنشاء حساب،
  • حجز مُقدِّم الطلب موعد لغرض تقديم طلب التأشيرة،
  • تأكيد شركة TLScontact على موعد مُقدِّم الطلب،
  • حضور مُقدِّم الطلب إلى مركز طلبات التأشيرة في الموعد لغرض استلام شركة TLScontact لطلب التأشيرة،
  • جمع سفارة ألمانيا في مصر للبيانات البيومترية المطلوبة، حسبما ينطبق،
  • سداد الرسوم ذات الصلة بطلب التأشيرة،
  • تقديم شركة TLScontact (أو أي طرف ثالث تتعاقد معه شركة TLScontact) طلب التأشيرة وإرساله إلى سفارة ألمانيا في مصر، بما في ذلك الوثائق المؤيدة،
  • نقل جميع الوثائق المؤيدة من سفارة ألمانيا في مصر إلى شركة TLScontact لغرض إعادة وثيقة السفر، وأية وثائق داعمة أخرى إن وُجدت، إلى مُقدِّم الطلب.
  • تقديم شركة TLScontact لأية خدمة اختيارية إلى جانب خدمة استلام طلب التأشيرة الخاص بك (يُشار إليها فيما يلي أيضًا بوصفها “الخدمات الإضافية” ) لتسهيل تقديمك لطلب التأشيرة.

تمثِّل هذه الشروط والأحكام العقد الذي يحكم تقديم شركة TLScontact للخدمات إلى مُقدِّم الطلب. وإنك تقبل بموجبها وتقر بأنك قد قرأت هذه الشروط والأحكام وفهمتها ووافقت على الالتزام بها، دون شرطٍ أو قيد، قبل تقديم طلب التأشيرة.

يمكن الاطلاع على هذه الشروط والأحكام واستعراضها في أي وقت على موقع TLScontact الإلكتروني. وتُنشر جميع التغييرات، أو التعديلات، أو الإضافات، أو الحذوفات التي تطرأ على هذه الشروط والأحكام أو فيها من حينٍ لآخر على موقع TLScontact الإلكتروني. وتسود الشروط والأحكام المُعدَّلة التي تظهر على موقع TLScontact الإلكتروني على أية إصدار سابق للشروط والأحكام أو أية وثائق أخرى تتعارض معها.

تشكِّل البيانات المُسجَّلة في نظام معلومات TLScontact دليلًا على جميع المعاملات التي أجراها العميل مع شركة TLScontact، ما لم يوجد دليل واضح على خلاف ذلك.

لا تُطبَّق هذه الشروط والأحكام على أي وجميع الخدمات التي تقدِّمها سفارة ألمانيا في مصر و/أو القرارات التي تتخذها بخصوص طلب التأشيرة الخاص بك، ويشمل ذلك سداد مُقدِّم الطلب لرسوم التأشيرة. وإنك تقر وتقبل بأن شركة TLScontact هي وسيط بينك وبين سفارة ألمانيا في مصر، وتتصرَّف بصفتها وكيلها، وأنك لن تُقدَّم إلى شركة TLScontact أية مطالبات تتعلَّق بالقرارات المُتخَذة بخصوص طلب التأشيرة الخاص بك أو تتعلَّق باسترداد رسوم التأشيرة.

أعلى

2. طلبات الخدمة

يجب على مُقدِّم الطلب استكمال الإجراءات التالية على موقع TLScontact الإلكتروني من أجل الحصول على أية خدمة تقدِّمها شركة TLScontact:

  • التسجيل وإنشاء حساب على موقع TLScontact الإلكتروني،
  • تسجيل الدخول وإكمال نموذج الطلب الإلكتروني، حيثما ينطبق ذلك،
  • حجز موعد لتقديم طلب التأشيرة في مركز طلبات التأشيرة.

قد يتاح لمقدِّمي الطلبات خيار تحديد الخدمات الإضافية من خلال موقع TLScontact الإلكتروني، إن توفَّر ذلك، في مرحلة حجز الموعد، أو حجز الخدمات الإضافية عبر مركز اتصالات TLScontact، أو طلب الخدمات الإضافية بشكلٍ مباشرٍ أثناء زيارة مركز طلبات التأشيرة.

قد تقدِّم شركة TLScontact خدمات إضافية تتعلَّق بعملية طلب التأشيرة، والتي تتطلَّب سداد رسوم إضافية في مركز طلبات التأشيرة، أو من خلال موقع TLScontact، إن توفَّر ذلك. وتعد الخدمات الإضافية اختيارية، ولا تضمن حصولك على التأشيرة أو إعطاء معالجة طلب التأشيرة الخاص بك الأولوية على حساب الطلبات الأخرى. وتُنشر على موقع TLScontact الإلكتروني قائمة بالخدمات الإضافية التي تقدِّمها شركة TLScontact. ويمكنك الاطلاع عليها من خلال زيارة الرابط التالي: الخدمات ذات القيمة المضافة

لا تقبل شركة TLScontact أي حجز أو طلب للخدمات إلا إذا أكَّد مُقدِّم الطلب، في وقتٍ سابق، بالشكل الذي تحدِّده شركة TLScontact، على الالتزام بهذه الشروط والأحكام أثناء التسجيل. ويشكِّل هذا التأكيد دليلًا على عقد تقديم الخدمات إليك. ولا يكون حجز الخدمات نهائيًّا إلا عند تأكيد شركة TLScontact على قبولها للطلب، واستلامها رسوم طلب التأشيرة بالكامل.

تحتفظ شركة TLScontact بحق إلغاء أي طلب خدمة أو رفضه عند وجود نزاع مع مُقدِّم الطلب حول سداد رسوم طلبات خدمة سابقة.

أعلى

3. رسوم الخدمة

3.1 الشروط العامة لجميع الرسوم التي يجب سدادها

لا تكون الرسوم الواردة سارية إلا في اليوم الذي يُحدَّد فيه سعرها. وقد تخضع الرسوم للتغيير عند تقديم طلب تأشيرة في تاريخ لاحق.

إن رسوم التأشيرة التي تحصّلها شركة TLScontact بالنيابة عن سفارة ألمانيا في مصر ورسوم خدمات TLScontact ثابتة بعملة اليورو، لكن يمكن سدادها بعملة الدولة التي يقع فيها مركز طلبات التأشيرة. وتحدِّد سفارة ألمانيا في مصر سعر الصرف بين هاتين العملتين، ويخضع ذلك السعر لتغييرات دورية، ومن ثم فقد يكون المبلغ المطلوب منك سداده بعملتك المحلية مختلفًا عن السعر المُحدَّد.

إن جميع الرسوم ذات الصلة بطلب التأشيرة ثابتة، وشاملة لضريبة القيمة المضافة، وتظهر على موقع TLScontact الإلكتروني وفي مركز طلبات التأشيرة.

ويشمل السعر الإجمالي النهائي جميع تكاليف إعادة جوازات السفر والوثائق المؤيدة وقرارات التأشيرات إليك، حسب البيانات التي قدَّمتها وطرق التسليم المتاحة التي حدَّدتها.

يجب استلام جميع الرسوم كاملة، من خلال خيارات السداد المتاحة، كأموال متاحة بدون قيود، حتى تتم معالجة الطلب. وبخلاف ما تغطِّيه سياسة الاسترداد الخاصة بنا الواردة أدناه، فبمجرد استكمال الخدمة، أو بعد نقل الطلب إلى سفارة ألمانيا في مصر، تصبح الرسوم غير قابلة للاسترداد وغير قابلة للتحويل، سواء منحت سفارة ألمانيا في مصر التأشيرة في نهاية المطاف أم لا، وسواء قرَّرت أنت سحب طلب التأشيرة الخاص بك أم لا.

3.2 رسوم خدمة تقديم شركة TLScontact لطلب التأشيرة الخاص بك (يُشار إليها فيما يلي بوصفها "رسوم الخدمة")

يتم الاتفاق على رسوم الخدمة، لمعالجة طلب التأشيرة الخاص بك، بين سفارة ألمانيا في مصر وشركة TLScontact. ويتم أي تغيير يطرأ على رسوم خدمة طلب التأشيرة وفقًا للاتفاق المُبرم مع سفارة ألمانيا في مصر، ويُعرض في حينه على موقع TLScontact الإلكتروني أو في مركز طلبات التأشيرة.

تصدر شركة TLScontact إيصالًا إلى العميل عند استلام رسوم الخدمة.

3.3 رسوم الخدمات الإضافية (المُشار إليها فيما يلي بوصفها "رسوم الخدمات الإضافية")

يحدَّد سعر رسوم الخدمات الإضافية التي تقدِّمها شركة TLScontact إما بعملة الدولة التي تقدِّم فيها طلب التأشيرة أو بعملة اليورو.

تحتفظ شركة TLScontact بحق تعديل رسوم الخدمات الإضافية، وتحصيل رسوم الخدمات الإضافية المُعدَّلة تلك من مُقدِّمي الطلبات بعد تاريخ نفاذ ذلك التعديل. ويضع مُقدِّم الطلب هذا الأمر في اعتباره إذا خطَّط لتقديم طلب في تاريخ لاحق. تصدر شركة TLScontact إيصالًا إلى العميل عند استلام رسوم الخدمات الإضافية.

3.4 رسوم التأشيرة التي تحصّلها شركة TLScontact بالنيابة عن سفارة ألمانيا في مصر (المُشار إليها فيما يلي بوصفها "رسوم التأشيرة").

لا تتحكَّم شركة TLScontact في الزيادات أو التعديلات التي تطرأ على رسوم التأشيرة التي تحصّلها شركة TLScontact بالنيابة عن سفارة ألمانيا في مصر، ولا تتحمل أي مسؤولية متعلِّقة بها، أيًّا كان نوعها. ولا تقبل شركة TLScontact أية مطالبات تتعلَّق باسترداد رسوم التأشيرة، ولا توجَّه تلك المطالبات إلى شركة TLScontact.

أعلى

4. شروط السداد

يجوز سداد رسوم الخدمة ورسوم الخدمات الإضافية (المُشار إليها مُجتمعة بوصفها "رسوم شركة TLScontact") كاملةً، إما في اليوم الذي تحجز فيه موعدًا لتقديم طلب التأشيرة، أو في مرحلة لاحقة بمركز طلبات التأشيرة، عند وصولك لحضور الموعد، باستخدام الطرق التالية، والتي يعتمد كلٌ منها على الوقت الذي يتم فيه سداد رسوم شركة TLScontact، على النحو المُحدَّد بموقع TLScontact الإلكتروني:

  • نقدًا،
  • باستخدام بطاقة ائتمان/خصم مباشر، وباستخدام طريقة سداد آمنة لعمليات الدفع عن بعد (الإنترنت أو الهاتف وما إلى ذلك)،
  • عن طريق حوالة مصرفية أو أي وسيلة سداد أخرى تقبلها شركة TLScontact.

تصدر شركة TLScontact إيصالًا بالمعاملة إلى العميل عند استلام الدفعة التي جرى تسويتها والخاصة برسوم شركة TLScontact ورسوم التأشيرة.

ويتحمَّل مُقدِّم الطلب أية رسوم وفوائد قد يتكبَّدها باستخدام طريقة السداد المتاحة.

تُشفَّر بيانات السداد قبل التحويل باستخدام بروتوكول طبقة المنافذ الآمنة (SSL)

ولا تكون شركة TLScontact مُلزَمة بتقديم أية خدمات إذا لم تُسدَّد رسوم شركة TLScontact بالكامل.

ولا يعتبر السداد مكتملًا إلا بعد حصول شركة TLScontact على جميع الرسوم المتعلِّقة بطلب التأشيرة كأموال متاحة بدون قيود ومتوفِّرة بشكلٍ كامل حسب الأصول.

أعلى

5. تقديم الخدمات

تتعهَّد شركة TLScontact ببذل جهود معقولة في تقديم الخدمات إلى مُقدِّمي الطلبات، على حسب تاريخ الموعد الذي اختاروه.

وتعالج شركة TLScontact جميع طلبات التأشيرة بعناية ومهارة معقولتين، ووفقًا لجميع الإجراءات التي تحدِّدها سفارة ألمانيا في مصر.

ومع ذلك، فعلى الرغم من أننا نبذل عناية معقولة في فحص نموذج الطلب المُقدَّم منك للتأكد من عدم وجود أية أخطاء واضحة بالنموذج، إلا أننا لا نضمن أننا سنجد جميع الأخطاء الموجودة بالنموذج، ولا نقوم بالتحقُّق من أية بيانات قد قدَّمتها. وتتحمل أنت مسؤولية التأكد من أن جميع البيانات والوثائق التي تقدِّمها دقيقة وصحيحة وحديثة.

لا تتحمل شركة TLScontact أية مسؤولية تنشأ عن أي تأخير في تقديم الخدمات، يحدث بسبب حدث، أو بسبب طرف ثالث، خارج عن إرادة شركة TLScontact.

تعد الإطارات الزمنية الخاصة باستلام أية قرارات تخص طلب التأشيرة الخاص بك من سفارة ألمانيا في مصر تقديرات فقط، وهي تستند إلى المعلومات والخبرة مع سفارة ألمانيا في مصر، وتخرج عن نفوذ شركة TLScontact ولا يمكن ضمانها. ولا يضمن استخدام خدمة الموعد المستعجل، إن كانت متوفِّرة، تعجيل سفارة ألمانيا في مصر لإجراءات طلب التأشيرة الخاص بك أو معالجته بشكلٍ أسرع. ويُوصى مُقدِّمو الطلبات بعدم إجراء حجوزات تتعلَّق بسفرهم قبل الحصول على قرار يخص طلبات التأشيرة الخاصة بهم. وفي حالة ما إن كان يتعيَّن على مُقدِّمي الطلبات إجراء تلك الحجوزات في وقت مُسبق، يجب عليهم أن يضعوا في اعتبارهم إطارًا زمنيًا معقولًا لمعالجة طلبات التأشيرة قبل إجراء تلك الحجوزات.

يتحمَّل مُقدِّمو الطلبات مسؤولية قراءة الشروط المنصوص عليها في نموذج طلب التأشيرة بعناية وفهمها، وإكمال النموذج بصدق وباستخدام بيانات صحيحة ودقيقة، وتقديم الوثائق المؤيدة الصحيحة وضمان وجود جواز سفر صالح (غير تالف أو منتهٍ)، والتحقُّق من صلاحية التأشيرة الصادرة (بما في ذلك التحقُّق من المدة، وعدد مرات الدخول، والغرض وما إلى ذلك) عند استلامها.

ويقدِّم مُقدِّمو الطلبات بيانات الاتصال الصحيحة إلى شركة TLScontact، حتى تتمكَّن شركة TLScontact من التواصل معهم عند وجود أية مسائل تخص طلب التأشيرة أو عند الحاجة إلى وثائق إضافية. ولا تتحمل شركة TLScontact أية مسؤولية تتعلق بأية خسائر تنجم عن أي عجز عن التواصل مع مُقدِّمي الطلبات بسبب نقص بيانات الاتصال المُقدَّمة، أو لكون الهاتف المحمول الخاص بمُقدِّم الطلب مُغلقًا أو مفصولًا أو غير مزوَّد بالبريد الصوتي.

أعلى

6. سياسة الإلغاء

لا ترد شركة TLScontact أية مبالغ سدَّدها مُقدِّمو الطلبات إلى شركة TLScontact مقابل رسوم شركة TLScontact بحجة أن سفارة ألمانيا في مصر رفضت منح التأشيرات أو بحجة أن مُقدِّم الطلب قرَّر سحب طلب التأشيرة الجاري بعد بدء الإجراء وتقديم الخدمات.

وبمجرد إكمال خدمة شركة TLScontact أو بعد نقل الطلب إلى سفارة ألمانيا في مصر، تصبح الرسوم غير قابلة للاسترداد وغير قابلة للتحويل.

ومع ذلك، فإذا ارتكبت شركة TLScontact تصرُّفًا ينطوي على إهمال جسيم أو إساءة تصرف متعمدة، فيما يخص طلب تأشيرة تم تقديمه، وأدى ذلك إلى عدم منح التأشيرة أو فقدان جواز السفر الخاص بمُقدِّم الطلب الذي به التأشيرات السارية، ترد شركة TLScontact إلى مُقدِّم الطلب مبلغ رسوم الخدمة فقط إضافةً إلى مبلغ الرسوم التي تحصِّلها دولة مُقدِّم الطلب مقابل استبدال جواز السفر المفقود أو التالف أو أية وثيقة أخرى باستخدام إجراء الاستبدال العادي بالدولة.

أعلى

7. مسؤولية شركة TLScontact

لا تمنح سفارة ألمانيا في مصر شركة TLScontact أية صلاحيات أو سلطات من أي نوع، فيما يتعلَّق بتقييم طلبات التأشيرة أو اتخاذ القرارات الخاصة بطلبات التأشيرة. ونتيجةً لذلك، فلا تتحمل شركة TLScontact أية مسؤولية تنشأ عن القرارات التي تتَّخذها سفارة ألمانيا في مصر بخصوص طلب التأشيرة الخاص بك وعن أي تأخير من جانب سفارة ألمانيا في مصر في تقييم طلب التأشيرة الخاص بك أو منح التأشيرة أو رفض الطلب، أو لطلب الحصول على بيانات إضافية تتعلَّق بطلب التأشيرة الخاص بك.

ولا تتحمل شركة TLScontact أية مسؤولية تتعلَّق بفقدان أو تأخير أو عدم إصدار أي طلب تأشيرة أو تأشيرة، إذا كان ذلك قد حدث بسبب (على سبيل المثال لا الحصر) كون نماذج الطلب غير كاملة، أو كون نماذج الطلب مُستكمَلة بشكلٍ غير صحيح أو كاذب، أو كون البيانات أو الوثائق المؤيدة غير دقيقة أو غير كاملة أو كاذبة.

ولا تتحمل شركة TLScontact أية مسؤولية تجاه أي مُقدِّم طلب أو أي شخص آخر يعتمد على أي طلب تأشيرة أو يستفيد منه، فيما يخص أية تكاليف أو نفقات مُتكبَّدة في الاعتماد على التأشيرة أو توقُّع الحصول عليها، سواء كان ذلك خلال إطار زمني معيَّن أو بشكلٍ عام، ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أية ترتيبات سفر و/أو سكن قد تم اتخاذها.

ولا تتحمل شركة TLScontact أية مسؤولية تتعلَّق بخسارة أي ربح أو توقُّف في الأعمال، أو خسارة تجارية أو خسارة فرصة تجارية، أو إهدار للنفقات، أو أية خسارة أو ضرر آخر يصيب أو يلحق بأي شخص أيًّا كان بسبب أي تأخير في طلبات التأشيرة أو جوازات السفر أو الوثائق الأخرى أو وضعها في مكانٍ خاطئ أو فقدانها أو تلفها، أو بسبب الإهمال أو انتهاك العقد، فيما يتعلَّق بأي طلب تأشيرة أو أي مشورة أو بيانات مُقدَّمة بخصوص أي طلب تأشيرة.

ولا تتحمل شركة TLScontact أية مسؤولية تجاه أي مُقدِّم طلب أو أي شخص آخر يعتمد على أي طلب تأشيرة أو يستفيد منه، فيما يخص أية أضرار غير مباشرة، أو تأديبية، أو عرضية، أو خاصة، أو مترتبة، أو أية أضرار من أي نوع، تحدث بسبب أي تأخير في طلبات التأشيرة وجوازات السفر والوثائق الأخرى أو وضعها في مكانٍ خاطئ أو فقدانها أو تلفها، أو بسبب الإهمال أو انتهاك العقد، فيما يتعلَّق بأي طلب تأشيرة أو أي مشورة أو بيانات مُقدَّمة بخصوص أي طلب تأشيرة.

ولا تعد شركة TLScontact مُنتهِكة للعقد، ولا تتحمَّل أي مسؤولية تخص أي تأخير أو ضياع أو تلف أي جواز سفر أو أية وثيقة أخرى أو طلب التأشيرة، إذا كان ذلك قد حدث بسبب أي حدث خارج عن إرادة شركة TLScontact، ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي حادث، أو سرقة، أو كوارث طبيعية، أو الانقطاعات العامة للكهرباء والاتصالات، أو الإضرابات، أو الاحتجاجات، التي لا تنشأ عن إساءة تصرُّف متعمدة من شركة TLScontact.

ولا تتحمَّل شركة TLScontact مسؤولية أية خسارة أو تأخيرات أو أضرار تلحق بأي طلب تأشيرة أو جواز سفر أو أية وثائق أخرى، إذا كان ذلك قد حدث بسبب أي طرف ثالث وكان الأمر خارجًا عن سيطرة شركة TLScontact.

ولا تتحمَّل شركة TLScontact مسؤولية أية تأخيرات أو خسارة أو أضرار تلحق بأي طلب تأشيرة أو أي جواز سفر أو أية وثائق أخرى، إذا كان ذلك قد حدث بسبب خدمة توصيل خارجية، أو أثناء حيازة خدمة التوصيل لها، ويشمل ذلك نقل طلبات التأشيرة أو جوازات السفر أو أية وثائق أخرى بين شركة TLScontact و سفارة ألمانيا في مصر أو أثناء إعادتها إلى مُقدِّم الطلب.

وفي الحالات الاستثنائية التي يُفقد فيها جواز السفر أو الوثيقة الأخرى التي قدَّمها مُقدِّم الطلب أو يتعرَّض لأضرار بالغة تؤدِّي إلى عدم قابلية استخدام جواز السفر أو الوثيقة الأخرى، وكان ذلك بسبب تصرُّف ينطوي على إهمال جسيم ارتكبته شركة TLScontact، ترد شركة TLScontact إلى مُقدِّم الطلب مبلغ رسوم الخدمة فقط إضافةً إلى الرسوم التي تحصِّلها حكومة دولة مُقدِّم الطلب مقابل استبدال جواز السفر المفقود أو التالف أو أية وثيقة أخرى باستخدام إجراء الاستبدال العادي بالدولة. ويجب على مُقدِّم الطالب تقديم إيصال السداد الأصلي حتى يتمكَّن من المطالبة بالاسترداد.

لا تسدِّد شركة TLScontact إلى مُقدِّم الطلب أية تكاليف أخرى يتكبَّدها مُقدِّم الطلب من أجل الحصول على بديل، ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، نفقات السفر، ونفقات السكن، والخسائر المُتكبَّدة بسبب الوقت الضائع.

أعلى

8. حماية البيانات

إن الكيان المسؤول عن معالجة البيانات التي جُمعت من أجل طلب التأشيرة الخاص بك هو (اسم الكيان).

تجمع شركة TLScontact البيانات الشخصية من مُقدِّمي الطلبات، فيما يتعلَّق بطلبات تأشيرات شنغن، ويشمل ذلك البيانات المُقدَّمة من خلال نماذج الطلب المطبوعة والموجودة على الموقع الإلكتروني، وجوازات السفر، والوثائق الأخرى. وقد تتضمَّن تلك البيانات الأسماء، والعناوين، وبيانات الاتصال، ومحل الميلاد، وبيانات جواز السفر، والبيانات الوظيفية، وتفاصيل السفر، وما إلى ذلك.

لا تطلب شركة TLScontact ولا تجمع ولا تعالج إلا البيانات الشخصية اللازمة بشكلٍ ضروري لأغراض تقديم الخدمات، موضوع هذه الشروط والأحكام، ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، لغرض معالجة طلب التأشيرة الخاص بك ولغرض أداء أية خدمات إضافية، وهو ما قد يتطلَّب إرسال بيانات إضافية تخص خدماتنا.

إنك توافق، بموجب هذه الشروط والأحكام، على جمع شركة TLScontact لبياناتك الشخصية وتخزينها ومعالجتها وتقديمها، إضافةً إلى نقل بياناتك الشخصية عبر الحدود إذا أوجبت ذلك عملية طلب التأشيرة الخاصة ب سفارة ألمانيا في مصر.

إنك توافق، بموجب هذه الشروط والأحكام، وتقر بأن شركة TLScontact تتمتَّع بحق إرسال بياناتك الشخصية إلى شركائها المخوَّلين بالأداء الشامل لأيٍ من الخدمات أو جميعها، وفقًا لهذه الشروط والأحكام. وبالنسبة لأي خدمة لا تغطِّيها هذه الشروط والأحكام قد يقدِّمها طرف ثالث إليك، فلا تشارك شركة TLScontact بياناتك إلا إذا وافقت أنت على ذلك. وتتعهَّد جميع الأطراف الثالثة الشريكة بتوفير قدرٍ كافٍ من الحماية، فيما يخص بياناتك الشخصية، من أجل ضمان أمن بياناتك الشخصية.

وتحتفظ أيضًا سفارة ألمانيا في مصر ببياناتك الشخصية وتعالجها بشكلٍ منفصل، وفقًا لسياسات وإجراءات حماية البيانات لديها.

يجوز لمُقدِّمي الطلبات التمتُّع بحقوقٍ مختلفة تتعلَّق بمعالجة بياناتهم الشخصية، ومنها حق الاطلاع على بياناتهم الشخصية، أو الوصول إليها، أو تعديلها، أو تصحيحها، أو مسحها، أو الاعتراض على معالجة بياناتهم الشخصية وتقييد معالجتها، والاعتراض أيضًا على إمكانية نقل البيانات.

ويجوز ممارسة تلك الحقوق وفقًا للشروط والإجراءات المنصوص عليها في إخطار الخصوصية المنشور على موقع TLScontact الإلكتروني والتي تسري على مركز طلبات التأشيرة الذي يقدُّم فيه مُقدِّمو الطلبات طلباتهم.

أعلى

9. الملكية الفكرية

إن محتوى موقع TLScontact الإلكتروني هو ملكية فكرية لمجموعة TLScontact، ويخضع لحماية قوانين الملكية الفكرية ومكافحة الاحتكار السارية.

يحظر تمامًا نسخ المعلومات أو وضعها، سواء كليًّا أو جزئيًّا، على مواقع إلكترونية أخرى دون وضع رابط موقع TLScontact الإلكتروني، ويشكِّل ذلك انتهاكًا.

وإضافة لما تقدَّم، تحتفظ شركة TLScontact بجميع حقوق الملكية الفكرية في الصور، والعروض التقديمية، والدراسات، والتصميمات والنماذج، والنماذج الأولية، وما إلى ذلك، والتي أُنشئَت (ويشمل ذلك التي أُنشئَت بطلب من مُقدِّم الطلب) لأغراض تقديم الخدمات. ومن ثم، يوافق مُقدِّم الطلب على عدم نسخ أو استخدام تلك الدراسات، والتصميمات والنماذج، والنماذج الأولية، وما إلى ذلك، دون الحصول على إذن خطي مُسبق من شركة TLScontact، ويحق لشركة TLScontact أن تطالب بتعويض مالي مقابل ذلك.

أعلى

10. القانون الحاكم

تخضع هذه الشروط والأحكام والمعاملات المنصوص عليها هنا لأحكام القوانين السارية في الدولة الموجود فيها مركز طلبات التأشيرة الذي قدَّم فيه مُقدِّم الطلب طلب الخدمة.

أعلى

11. النزاعات

تُحال جميع النزاعات التي تنشأ عن تقديم الخدمات أو المعاملات المُتعلقة بها، التي تتم وفقًا لهذه الشروط والأحكام، والتي تخص سريانها، وتفسيرها، وأداءها، وإنهاءها، وآثارها، وتبعاتها، والتي لا يمكن حلها وديًّا بين شركة TLScontact ومُقدِّمي الطلبات، إلى المحاكم التي تتمتَّع بالسلطة وفقًا للقوانين السارية في الدولة الموجود فيها مركز طلبات التأشيرة الذي قدَّم فيه مُقدِّم الطلب طلب الخدمة.

أعلى

12. التغييرات التي تطرأ على هذه الشروط والأحكام

يجوز لشركة TLScontact، وفقًا لتقديرها الخاص، أن تغيِّر أيًا من هذه الشروط والأحكام أو جميعها، أو تعدِّلها أو تلغيها أو تسحبها في أي وقتٍ من الأوقات دون إشعارٍ مسبق، عملًا بالبند رقم (1) من هذه الشروط والأحكام. ويظهر أي تغيير يتم إجراؤه على موقع TLScontact الإلكتروني.

أعلى

13. أحكام عامة

الغرض من عناوين البنود هو تسهيل الرجوع إليها فقط، ولا تُستخدم لتفسير هذه الشروط والأحكام.

لا تعطي شركة TLScontact أية ضمانات ولا تقدِّم أية تعهُّدات غير واردة في هذه الشروط والأحكام.

لا يشكِّل أي تمديد أو مهلة تمنحها شركة TLScontact لمُقدِّم طلب تنازلًا عن أيٍ من حقوق شركة TLScontact، والتي يجوز لها ممارسة أي حقوق في مواجهة مُقدِّم الطلب، سواء كانت تلك الحقوق قد نشأت في الماضي أو قد تنشأ في المستقبل.

تعد جميع أحكام هذه الشروط والأحكام منفصلة بعضها عن بعض، على الرغم من الطريقة التي تُجمع فيها معًا أو ترتبط بعضها ببعض نحويًّا.

أعلى